السياسية

اهم ما ورد في كلمة السيد عمار الحكيم في محافظة الديوانية

((وان_بغداد))
تنشر وكالة أرض آشور الإخبارية، اهم ما ورد في كلمة السيد عمار الحكيم في محافظة الديوانية :
📍السيد عمار الحكيم من الديوانية: إضعاف الدولة ومؤسساتها والقانون إضعاف للجميع فالدولة ليست لجهة معينة إنما هي لجميع العراقيين ولا خيار الا بتقويتها وتقوية مؤسساتها والالتزام بالقانون .
———

📍السيد عمار الحكيم يدعو عشائر الديوانية وعشائر العراق إلى دعم الدولة وتقويتها وحمايتها ويشدد ضرورة الفرز بين منطق الدولة ومنطق اللادولة .
——–
📍السد عمار الحكيم من الديوانية: يؤكد على ضرورة أن تكون الإنتخابات القادمة معبرة عن إرادة الشعب وإرادة الشعب تتحقق بالأمن الإنتخابي وحرية الإختيار للمرشح والناخب من خلال المشاركة الواعية والواسعة والفاعلة في الإنتخابات وحذرنا من مشاريع الإحباط لتقليل نسب المشاركة فيما يستعد جمهور الأحزاب المنظم للمشاركة وحصد المقاعد.
———

📍السيد عمار الحكيم من الديوانية: وجود اكثر ٤٧٠ حزبا يمثل مشهدا من مشاهد الفوضى والحزبية المشوهة ودعونا الى معادلة النجاح المشجعة على تقديم الأفضل وقلنا إن التحالف العابر للمكونات يمثل فرصة لكسر الاصطفافات المكوناتية.
————
السيد عمار الحكيم من الديوانية: تحسين الواقع الزراعي يحتاج حسم موضوعة عقود الارض وتمليكها للمزارعين واعتماد الاتمتة في دفع المستحقات ، فمستحقات الفلاحين خط احمر كما هي مستحقات الموظفين والمقاولين كما دعونا إلى اعتماد آليات تسويق حديثة وتوسعة السايلوات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار