السياسية

الصحة والبيئة النيابية تستضيف ممثلي منظمة اطباء بلا حدود برئاسة السيد فرناندو اكناسيو كالفان والوفد المرافق له

استضافت لجنة الصحة والبيئة النيابية برئاسة د. ماجد شنكالي وحضور عدد من اعضائها، ممثلي منظمة اطباء بلا حدود برئاسة السيد فرناندو اكناسيو كالفان والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء استعراض أنشطة المنظمة في تقديم الخدمات الطبية في العراق حيث تعمل المنظمة الأنسانية على توفير الرعاية الصحية الأساسية والتخصصية، والخدمات للأمهات الحوامل والمولودين الجدد، وعلاج الأمراض المزمنة، والجراحة وإعادة التأهيل للأشخاص الذين يعانون من إصابات بالغة، والدعم النفسي، اضافة الى أنشطة التوعية الصحية، حيث تقدم المنظمة خدمات الرعاية الصحية في محافظات نينوى وبغداد ودهوك وأربيل وذي قار والنجف والبصرة.
من جانبه اشاد د.شنكالي بعمل المنظمة والجهود التي تبذلها والخدمات والمساعدات الطبية الانسانية التي تقدمها للنازحين والمتضررين، مؤكدا على أهمية تعزيز جوانب التعاون وتطوير آليات العمل المشترك بين العراق والمنظمة في المجال الإنساني، وبما يسهم في تجاوز التحديات التي يواجهها القطاع الصحي ويساعد في الحد من معاناة المرضى، كما واكد استعداد اللجنة لتذليل العقبات والتحديات التي تواجه عمل المنظمة لتقوم بمهامها الإنسانية والصحية على أكمل وجه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار