السياسية

السيدة الأولى تتفاعل مع دعوة الصدر: سيتحقق الهدف بتكاتف الجميع

 
تفاعلت السيدة الأولى في العراق، شاناز إبراهيم أحمد، مع دعوة زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، إلى  زراعة الأشجار، مؤكدة ان هذه الدعوة ستحقق أهدافها عندما يتعاون الجميع في تنفيذها.
  
 
وقالت احمد في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (3 آذار 2023)، “فلنتفق ونساند دعوة مقتدى الصدر ونزرع الأشجار الجميلة في جميع أنحاء العراق،  تقديرا و ثمينا لدعوة مقتدى الصدر التي دعا فيها جميع العراقيين للعمل على إنقاذ العراق من التصحر والتلوث البيئي ، من خلال البدء بزراعة الأشجار في جميع أنحاء العراق حسب المساحات والإمكانيات المتاحة. الخضرة، لإفادة المجتمع البشري، وحياة الطيور، والبيئة، وجمال الطبيعة.”
 
وأضافت، “ستحقق هذه الدعوة أهدافها عندما يتعاون الجميع في تنفيذها، الأمر الذي لا يتطلب سوى الشعور بالمسؤولية ازاء ظاهرة وآثار التصحر الذي أصبح خطرًا على الحياة وله تأثير سلبي كبير على معظم مجالات الحياة والإنسانية. في القطاعات الزراعية والحيوانية والصناعية.”
 
وأكدت السيدة الأولى، “يجب أن تتركز كل الجهود على مصالح الإنسان والأرض والدخل والبيئة والأجيال الحالية والمستقبلية”.
 
وأوضحت، أن “التفكير الوطني ليس العمل السياسي والحكومي فحسب ، بل هو أيضًا نقطة انطلاق للتفكير الصحي لكل من يهتم بمصالح المجتمع ومواطنيه”.
 
وتابعت احمد، ” مرة أخرى تحية وتقدير لهذه الفكرة ودعم تنفيذها وإنجاحها بإذن الله بجهود كل مواطن في هذا الوطن الذي يستحق أن يكون دائمًا آمنًا ومسالمًا وتقدميًا وقادرًا على تجاوز كل العقبات والأزمات”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار