السياسية

السيد الحكيم يشدد على ضرورة اختيار شخصية قادرة على إدارة مجلس النواب وتحقيق الوئام السياسي

السيد الحكيم يشدد على ضرورة اختيار شخصية قادرة على إدارة مجلس النواب وتحقيق الوئام السياسي التقى السيد الحكيم رئىس تحالف قوى الدولة الوطنية اليوم السبت ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٤ ، رئيس حزب تقدم الأستاذ محمد الحلبوسي، حيث تم التباحث بمستجدات المشهد السياسي في العراق والمنطقة، وأكد سماحة السيد الحكيم على أهمية الحفاظ على ما تحقق من استقرار واعتباره خط الشروع لتحقيق الاستقرار الدائم والتنمية المستدامة . في ملف مجلس النواب شدد سماحته على ضرورة اختيار شخصية قادرة على إدارة المجلس وتحقيق الوئام السياسي، وأن تحظى بدعم أعضاء مجلس النواب. وعن مجالس المحافظات تم تأكيد أهمية أن تسهم الحكومات المحلية في تعزيز الاستقرار ودعم المسار الخدمي للحكومة، فيما دعى سماحته إلى خلق حكومات متوازنة أساسها الفريق المنسجم الكفوء والنزيه القادر على إحداث طفرة نوعية في الواقع الخدمي والتنموي في المحافظات. كما جدد السيد الحكيم تضامنه مع الشعب الفلسطيني في محنته الراهنة، مجددا تأكيده على ضرورة إنهاء الحرب في غزة، وأن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه معاناة أبناء شعبنا في فلسطين.

التقى السيد الحكيم رئىس تحالف قوى الدولة الوطنية اليوم السبت ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٤ ، رئيس حزب تقدم الأستاذ محمد الحلبوسي، حيث تم التباحث بمستجدات المشهد السياسي في العراق والمنطقة، وأكد سماحة السيد الحكيم على أهمية الحفاظ على ما تحقق من استقرار واعتباره خط الشروع لتحقيق الاستقرار الدائم والتنمية المستدامة .
في ملف مجلس النواب شدد سماحته على ضرورة اختيار شخصية قادرة على إدارة المجلس وتحقيق الوئام السياسي، وأن تحظى بدعم أعضاء مجلس النواب.
وعن مجالس المحافظات تم تأكيد أهمية أن تسهم الحكومات المحلية في تعزيز الاستقرار ودعم المسار الخدمي للحكومة، فيما دعى سماحته إلى خلق حكومات متوازنة أساسها الفريق المنسجم الكفوء والنزيه القادر على إحداث طفرة نوعية في الواقع الخدمي والتنموي في المحافظات.
كما جدد السيد الحكيم تضامنه مع الشعب الفلسطيني في محنته الراهنة، مجددا تأكيده على ضرورة إنهاء الحرب في غزة، وأن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه معاناة أبناء شعبنا في فلسطين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار