الامنية

اللجنة الامنية العليا برئاسة وزير الداخلية تعقد اجتماعاً موسعاً لتأمين الزيارة الرجبية

بحضور الفريق الاول د. قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة ترأس السيد عبد الامير الشمري وزير الداخلية رئيس اللجنة الامنية العليا اجتماعا موسعا في قيادة عمليات بغداد لعرض الخطط الامنية والخدمية والنقل الخاصة بالزيارة الرجبية .
وقد حضر الاجتماع امين بغداد ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات وقائد عمليات بغداد وممثل عن رئاسة الوزراء والحشد الشعبي ووكلاء الشرطة والقادة الامنيين في الكرخ والرصافة وممثلي الاجهزة الامنية والوكالات الاستخبارية.
وقد نوقشت في هذا الاجتماع الخطط الامنية الخاصة بالزيارة الرجبية.
وقد اكد المجتمعون في الاجتماع ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين القطعات الامنية وتوزيع القطعات بما يضمن حماية وانسيابية حركة الزائرين في هذه الزيارة التاريخية وتضمن المؤتمر عرضا تفصيليا للخطط الامنية والخدمية الخاصة بهذه المناسبة .
كما اشار المجتمعون الى اهمية توظيف الموارد البشرية وجهود الوزارات الامنية والخدمية الساندة بهدف توفير البيئة الامنة لاتمام هذه الشعيرة الاسلامية التاريخية وبذل اقصى الجهود الامنية والخدمية لتحقيق اهداف هذه الزيارة.
واستمع المجتمعون لمجموعة من التوجيهات الخاصة بالزيارة قدمها نائب قائد العمليات المشتركة ورئيس اللجنة الامنية العليا لغرض تأمين نجاحها على المستويات كافة.
————
خلية الاعلام الامني
20كانون الثاني2024

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار