السياسية

ائتلاف ادارة الدولة يناقش انعكاسات الحرب في غزة على العراق

عقد ائتلاف إدارة الدولة اليوم الثلاثاء اجتماعاً موسعاً بحضور رئيسي مجلس الوزراء ومجلس النواب وقادة الائتلاف في القصر الحكومي.
بيان للإئتلاف تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية , ان المجتمعون ناقشوا التحديات الكبيرة التي تواجهها المنطقة المتمثلة بحرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني منذ ثلاثين يوماً على الشعب الفلسطيني المكافح في غزة والضفة الغربية وانعكاسات ذلك على العراق سياسياً ومجتمعياً واقتصادياً وأمنياً.
وثمن المجتمعون المواقف الشجاعة والصريحة للعراق بدءًا من المرجعية العليا والشعب بجميع أطيافه والقوى السياسية والفعاليات المختلفة وبالأخص الجهود المميزة التي بذلتها الحكومة العراقية.
كما اكد أهمية الاستمرار والحفاظ على زخم الدعم العراقي للشعب الفلسطيني الشقيق خصوصاً في قضايا الأدوية والغذاء والوقود وعلى أعلى المستويات دون الانزلاق إلى قرارات غير محسوبة العواقب.
وجدد التأكيد على وحدة الصف الوطني في مواجهة التحديات داعياً كل قوى الشعب وفعالياته إلى التوحد ورصّ الصفوف في مواجهة هذه التحديات التي تمر بها المنطقة.
واضاف الائتلاف ان العراق يشهد حالياً حركة تنموية واعدة تجعل من الواجب على الجميع الوقوف إلى جانب الحكومة ودعمها لتحقيق برامجها الطموحة في البناء والإعمار وكذلك الوقوف إلى جانب القوى الأمنية في متابعة الإرهابيين ورصد تحركاتهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار