السياسية

إدارة مكتب انتخابات بغداد /الكرخ تعقد اجتماعـــــاً مع مدراء مراكز التسجيـــــل

((وان_بغداد))
عقد مدير مكتب إنتخابات بغداد / الكرخ السيد ( صدام ثابت مطر ) والسيد المعاون الفني الدكتور حيدر شنـــــاوة اجتماعاً مع مدراء مراكز التسجيل المنتشرة في مناطق الكرخ وبحضور مسؤوليِ شعبتـــــيَ التدريب والإعلام والإتصال الجماهيري وعلى قاعة إتحاد الحقوقيين العراقيين يوم الاحد الموافــق 27/12/2020 .
تضمن الإجتماع مناقشة محاور عديدة شملت آلية عمل مراكز التسجيل في المرحلة القادمة حسب توزيع الدوائر الانتخابية التي وضعها قانون الانتخابات وزيادة نسبة التسجيل البايومتري وتوزيع بطاقة الناخب البايومترية على المواطنين لغرض توسيع المشاركة الفاعلة في العملية المقبلة.
وحث السيد مدير المكتب كافة الملاكات على التواصل المستمر مع الواجهات الاجتماعية والدينية والثقافية والاساتذة والمدرسين وغيرهم من اصحاب الرأي في سبيل تحقيق توعية انتخابية مستدامة وتسهم في زيادة حقيقية لنسب التسجيل البايومتري وشراكة ميدانية مع مراكز التسجيل .
كما وتناول المجتمعون في محورٍ خاص الية عمل الفرق الجوالة واهمية توفير متطلبات تكثيفها داخل الدوائر الحكومية وعلى مساكن المواطنين وتوفير الحماية الامنية .
واستمعت ادارة المكتب خلال الاجتماع للمعوقات الميدانية التي تواجه عمل المراكز وضرورة ايجاد حلول واقعية لها عن طريق التعاون والتواصل وابداء المقترحات لتجاوزها وتذليلها.
كما وجرى طرح جملة من الاسئلة المهمة الخاصة باجراءات تحديث سجل الناخبين وكذلك الحقوق الوظيفية المتوقفة لموظفي مراكز التسجيل ووعدت ادارة المكتب بحلها باسرع وقت ممكن .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار