الامنية

وكالة الاستخبارات تستدرج أحد المشاركين بمجزرة سبايكر من الخارج وتلقي القبض عليه في نينوى

شارك في مجزرة سبايكر وبدم بارد قام بإعـ ـدام عشرات الطلاب العسكريين وخطـ ـف مجموعة اخرى من المواطنين وقتلهـ ـم وزرع العبــوات الناسفة لاستهداف القوات الامنية ثم هرب الى خارج العراق بعد معارك التحرير .. ومفارز وكالة الاستخبارات في نينوى تتمكن من استدراجة الى داخل العراق والقبض عليه

فيما يلي نص البيان :-
=========================

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً).
صدق الله العظيم

بإشراف مباشر من قبل السيد وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، تمكن ابناؤكم من رجال وكالة الاستخبارات في محافظة نينوى من القبض على اخطر المجرمين من الذين شاركوا في إعـ ـدام الطلبة العسكريين ضمن قاعدة سبايكر .

وجاءت عملية القبض وفق معلومات استخبارية دقيقة تلقتها وكالتنا من خلال استدراجه الى داخل العراق من دول الجوار التي لاذ اليها بعد اصابته في معارك التحرير ، حيث كان ينتحل المجرم المذكور اسم شقيقه من خلال تزويره احدى المحررات الثبوتية في محاولة منه للفرار والافلات من قبضة رجال وكالة الاستخبارات .

دونت اقوال المتهم واعترف صراحة بقيامه بالمشاركة في إعـ ـدام الطلبة العسكريين في قاعدة سبايكر اضافة الى مشاركته في إعـ ـدام وخطـ ـف المواطنين وقيامة بزرع عبـ ـوات ناسـ ٰفة استهدفت قوات الشرطة الاتحادية واعترافه بانتمائه الى عصابات داعـ ـش ضمن ما يسمى ذات الصواري ، احيل المتهم الى الجهات المعنية استعداداً لمثوله امام القضاء لينال جزاءه العادل .

وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار