الامنية

وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الأربعينية يواصل جولاته الميدانية للإطلاع على آخر الاستعدادات الخاصة بهذه المناسبة المهمة

أكد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين، “السيد عبد الأمير الشمري”، أن الاستعدادات لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام تجري على قدم وساق، وأنها وصلت إلى مراحلها الأخيرة وفق الخطط المرسومة .
جاء ذلك خلال تفقد سيادته، اليوم الخميس، طريق بغداد كربلاء الجديد، يرافقه السيد محافظ بغداد ووكيل وزارة الأعمار والإسكان وقائد عمليات بغداد وقائد شرطة الكرخ ومدير مرور الكرخ وضباط من وزارتي الداخلية والدفاع.
وبين السيد الوزير أن جميع الإجراءات الخاصة بتأهيل وتنظيم الطريق الجديد قد أُنجزت، معلنا انه سيتم افتتاحه خلال الزيارة الأربعينية بعد أن تم تأمينه بالشكل الكامل من قبل الجهد الاستخباري والأمني ، فضلاً عن قيام محافظة بغداد ووزارة الأعمار باكساء هذا الطريق وتأهيله، ووضع العلامات المرورية الإرشادية.
وأضاف السيد الوزير أن افتتاح هذا الطريق امام الزائرين المتوجهين من بغداد نحو كربلاء المقدسة سيختصر المسافة ويسهل عملية وصولهم سيرا على الأقدام او من خلال العجلات ، كما أن هذا الأمر سيسهل على القوات الأمنية مهمتها في حماية الزائرين وتقديم الخدمات المختلفة لهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار