الامنية

موجز اخبار القوات الأمنية ليوم ١ ك٢ ٢٠٢١ الصادر عن خلية الإعلام الأمني

((وان_بغداد))

تنشر وكالة أرض آشور الإخبارية، موجز اخبار القوات الأمنية ليوم ١ ك٢ ٢٠٢١ الصادر عن خلية الإعلام الأمني.

قوة من قيادة عمليات بغداد تقوم بتفتيش منطقة السلاميات, وعثرت على (قاذفة RBG7 – و٤ بنادق AK -و٣ قنابر هاون عيار ١٢٠ ملم) وخرجت قوة اخرى بواجب تفتيش منطقة الدهلة وعثرت على قنبرتي هاون ٦٠ ملم – وقنبرة هاون عيار ٨٠ ملم – وقنبرة هاون عيار ١٢٠ ملم -بندقية AK – مخزن بندقية AK .
اما قيادة عمليات نينوى فقد خرجت قوة منها بواجب تفتيش قرب قرية الثلجة , وعثرت على العثور على (قذيفة دبابة أبرامز و٣ قنابر هاون ٦٠ ملم -قنبرة ما تسمى منجنيق حجم صغير محلي الصنع – و٤ قنابر هاون ١٢٠ ملم ) من مخلفات عصابات داعش الإرهابية.
وفي المقر المتقدم / كركوك خرجت قوة مشتركة بواجب تفتيش في (وادي الشاي) وعثرت على ٥ أوكار للإرهابيين تحتوي على (أفرشة منام – حاويات عتاد فارغة – عبوة ناسفة محلية الصنع – مواد غذائية – ملابس – أدوات طبخ) تم تدميرها , كما عثرت على (عبوة ناسفة محلية الصنع – عتاد بندقية كلاشنكوف – و٢٠ صاروخ كاتيوشا غير منفلق) ,كما تم تفجير عبوة ناسفة.
من جانبها قامت قوة من قيادة عمليات الجزيرة بتفتيــش جنوب ناحية كبيسة , وعثرت على (٣ عبوات عبوة ناسفة -و٤ قنابر هاون ١٢٠ ملم مهيئة للتفجير ) من مخلفات داعش الارهابي في منطقة محيريجة.
اما قيادة عمليات الانبار فقد خرجت قوة منها بواجب تفتيش في منطقة الطرابشة , وعثرت على (١٧ عبوة ناسفة عبارة عن جلكان سعة ٢٠ لتر من مادة C4 – و١٣ صفيحة حديد تالفة ) من مخلفات داعش الإرهابي تم تفجيرها من قبل مفرزة المعالجة.
=================
١ ك٢ ٢٠٢١

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار