الامنية

مؤكداً على تكثيف الجهود لمكافحة هذه الآفة.. وزير الداخلية يترأس اجتماعاً لمناقشة آخر الإجراءات في توحيد الجهد الأمني والاستخباري لمكافحة المخدرات

=================
ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، اجتماعاً في مقر المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، للاستماع الى إيجاز لجنة الأمر الديواني (٢٢١٨٨) المعنية بتوحيد الجهد الأمني والاستخباري لمكافحة المخدرات.
وجرى خلال هذا الاجتماع مناقشة جدول الأعمال لهذه اللجنة، وتنسيق الجهد الاستخباري المتعلق بمكافحة المخدرات والحد من انتشارها ومتابعة الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.
كما أقرت اللجنة مجموعة من التوصيات التي من شأنها تطوير العمل في مكافحة المخدرات، من بينها تعزيز توحيد الجهد الأمني في هذا المجال ، فضلاً عن تكثيف الجهود في المنافذ الحدودية، ومواصلة التنسيق مع وزارة الصحة.
الى ذلك، أجرى السيد الوزير جولة في مقر المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية واطلع على آخر الواجبات والمهام التي تقوم بها هذه المديرية والإنجازات المتحققة، موجهاً بتكثيف العمل لمكافحة المخدرات ومتابعة الإجراءات اللازمة لإلقاء القبض على تجار ومروجي هذه السموم.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار