الامنية

لزيادة الثقافة القانونية لرجل الشرطة.. وزير الداخلية يحضر في المحاضرة التوعوية التي نظمتها الدائرة القانونية ويؤكد سعيه لطرد كل ضابط مرتشٍ

==================
حضر وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، في المحاضرة التوعوية التي نظمتها الدائرة القانونية، في مقر الوزارة، التي ألقاها رئيس محكمة تمييز قوى الأمن الداخلي، لزيادة الثقافة القانونية لجميع العاملين في وزارة الداخلية وكيفية التعامل مع المواد القانونية والحقوق والواجبات، بحضور السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وعدد من قادة شرطة المحافظات والمديرين وآمري الألوية والأفواج.
وكان للسيد الوزير مجموعة من المداخلات والنقاشات أكد خلالها على سعيه في ملاحقة أي مرتشٍ وسارق في وزارة الداخلية، مبيناً أن سيادته أبلغ المحاكم بطرد أي ضابط شرطة تثبت إدانته بجريمة الرشوة، وأن الوزارة قادرة على النهوض بعملها من دون هؤلاء المرتشين الفاسدين لأن بقاءهم مضر بالعمل الأمني، موجهاً بأهمية إنفاذ القانون ومتابعة المجالس التحقيقية وعدم التهاون بهذا الأمر مطلقاً، مشدداً في الوقت ذاته على متابعة القرارات التي تتخذ وتطبيقها حرفياً، خاصة التي تشمل محاسبة الفاسدين.
وأضاف السيد الوزير أن على رجل الشرطة أن يكون ملماً بالقوانين وأن يتسلح بها ولا سيما باتخاذ القرارات في مجال تخصصه المهني.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار