الامنية

لتعاونها الفعال مع اجهزة وزارة الداخلية.. الشمري يقدم شكره إلى المنافذ الحدودية

((وان_بغداد))
وقدم معالي وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، شكره الى هيأة المنافذ الحدودية لتعاونها الفعال مع اجهزة وزارة الداخلية في ضبط مهربي المخدرات.

وكانت هيأة المنافذ الحدودية، قد أعلنت اليوم الاثنين، عن ضبط مسافر عراقي بحوزته مادة الكوكائين المخدرة في منفذ مطار البصرة.

واعلنت بيان لإعلام هيأة المنافذ الحدودية، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، عن ضبط المخدرات بالتنسيق مع مديرية مخدرات البصرة لمنع مرور المخدرات وضبطها في منافذنا الحدودية، حيث تم القبض على مسافر عراقي وضبط بحوزته،(330) غرام من مادة الكوكائين استنادا الى معلومات مخدرات البصره والتي كانت مخبأه بطريقة أحترافية في مادة الكيك.

وأضاف البيان ،ان عملية الضبط تمت بكمين محكم من قبل ضباط ومنتسبي هيأة المنافذ الحدودية بالتعاون مع شرطة الكمارك والدوائر الامنية الساندة.

واشارت الهيأة ،انه”تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم والمضبوطات إلى مديرية مخدرات في البصرة حسب الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة .

ومن الجدير بالذكر، أن هيأة المنافذ الحدودية، تعلن بشكل يومي عن عملياتها النوعية، ضمن حدود المسؤولية، مؤكدة على فرض سلطة القانون في جميع المنافذ ‘. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار