الامنية

لإنجاح مراسيم ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع).. وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية لتأمين الزيارة الرجبية يعقد اجتماعاً مع عدد من القادة الأمنيين والجهات الساندة

عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية الخاصة بتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام) السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، اجتماعاً لبحث آليات إنجاح هذه الزيارة وتحقيق أقصى درجات التعاون والتفاهم مع التشكيلات الأمنية لتأمين مراسيم الزيارة.
وحضر الاجتماع السادة نائب قائد العمليات المشتركة وقائد عمليات بغداد والوكلاء وعدد من القادة والضباط ورئيس ديوان الوقف الشيعي ومدراء الجهات الخدمية المعنية والساندة .
حيث ناقش السيد الوزير مع الحاضرين دور كل مفصل وتشكيل في تأمين الزيارة أمنياً وخدمياً مع ضرورة مضاعفة الجهود خلال أيام الزيارة وبعدها. وجرى النقاش حول خطة الزيارة وإسهام جميع الجهات المعنية بتأمين وإنجاح هذه المراسيم.
كما جرى مناقشة تفاصيل الخطة الأمنية وتواجد القطعات المشاركة وتعزيزها بالموجود وتنظيم عملها ومسكها للنقاط والتقاطعات والعقد المهمة لتأمين خطوط نقل الزئرين وتحديد توقيت انطلاق الخطة، فضلاً عن مناقشة الخطة الخدمية وتنظيم عمل مواكب الخدمة وإدامة الخدمات المختلفة التي تخص عمل الكهرباء والشؤون البلدية والوقود والصحة والنقل والإعلام.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار