الامنية

خلال زيارته مقر فرقة المشاة 17 من الجيش العراقي.. الكاظمي : فطورنا معاً تأكيد ودليل على تلاحم قواتنا المسلحة-عاجل

أهمّ ما تحدث به القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي خلال زيارته مقر فرقة المشاة 17 من الجيش العراقي وتناوله وجبة الإفطار مع عدد من المقاتلين الأبطال:

🔵 أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، ومن دواعي سروري وفخري أن أكون بين الأبطال الشجعان.

🔵 فطورنا معاً تأكيد ودليل على تلاحم قواتنا المسلحة، والعلاقة المميزة التي تجمع صنوفها.. القائد العام والقائد الميداني والضابط والجندي في خندق واحد في الدفاع عن العراق.

🔵 يجب أن نتذكر كل تضحياتكم الكبيرة، ونشكر كل عوائل الشهداء من كل مؤسساتنا العسكرية والأمنية، ولكل شعبنا العراقي العظيم الذي لم يبخل بالدماء من أجل كرامة العراق.

🔵 انتماؤنا للعراق أولاً وأخيراً، انتماؤنا لهذا الوطن، لدجلة والفرات، لكل مواطن شريف، نحن وأنتم ننتمي لهؤلاء، وسنبقى نرفع شعارنا الدائم العراق أولاً.

🔵 بكم وبجهودكم وعطائكم وتضحياتكم يبقى العراق آمناً، إنكم تتحملون مسؤولية كبيرة، لأنكم أهل لها، فأمن العراق والعراقيين هو أوجب الواجبات، ودم العراقيين غالٍ جداً.

🔵 العراق سيعود إلى مكانته التي يستحقها، وعهده المعروف بالقوة والحضور الإنساني والعالمي.

🔵 أجدد الشكر لكم أيها الأبطال لكل ما قدمتموه من تضحيات لحفظ كرامة كل العراقيين، وما تقدمونه يومياً في الميدان، وتمنياتي لكم ولعوائلكم بالخير ولكل العراقيين ونقول لهم: إننا على العهد، فالعراق أولاً، وسنعمل جميعاً على نهضته وحفظ كرامة أهله.

المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء
4- نيسان- 2022

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار