الامنية

النائب الجهادي لسماحة القائد الصدر والوفد المرافق له يجتمع مع شيوخ ووجهاء النجف الأشرف لتدارك الأزمة الحاصلة في المحافظة

((وان_بغداد))

تنسيباً لتوجيهات سماحة الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر ( اعزه اللّه) من أجل حل الأزمة الحاصلة في محافظة النجف الأشرف وإيقاف نزيف الدم وحالات الحرق في المحافظة عقد النائب الجهادي لسماحته الحاج ابو ياسر والوفد المرافق له إجتماعاً مهماً اليوم الاثنين مع وجهاء وشيوخ عشائر النجف إضافة إلى قائد شرطة المحافظة اللواء غانم العنكوشي وبعض الأطراف من المتظاهرين في سبيل وضع الحلول الناجعة لإنهاء الأزمة وعودة الاستقرار الى مدينة أمير المؤمنين (ع) .

وبين مراسل الإعلام العسكري لوكالة أرض اشور الإخبارية، أن الوفد المرافق للنائب الجهادي ضم كل من نائب مدير المكتب الخاص لسماحة السيد مقتدى الصدر (أعزه اللّه) الشيخ حليم الفتلاوي وعضو الهيئة الجهادية الحاج ابو حسن الحلفي وقائد فرقة كربلاء وتوابعها لسرايا السلام السيد علي الكفائي وآمر لواء النجف لسرايا السلام علي الغرابي .

واكد الحاج ابو ياسر خلال الإجتماع على ان سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه اللّه) حريص كل الحرص على العراق وامنه وأمانه واشد حرصاً على دماء الشعب والمتظاهرين في كل المحافظات لاسيما محافظة النجف ومراقدها المقدسة .

لافتاً إلى أن النائب الجهادي لسماحة القائد الصدر اكد انه لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض وسائل الاعلام والتي تفيد بتوجه اصحاب القبعات الزرقاء والقمصان البيضاء لحماية مرقد السيد الحكيم .

موضحاً ان عملهم لا زال مستمر في تقديم الدعم اللوجستي للمتظاهرين وحمايتهم وتقديم المعونة لهم وان تواجدهم مقتصر فقط في ساحة الصدرين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار