الامنية

الداخلية: اعتقال 48 متهماً في 6 محافظات خلال 24 ساعة

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء، عن اعتقال 48 متهماً، خلال ممارساتها الأمنية في 6 محافظات، خلال الـ24 ساعة الماضية.
 
 
وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (12 كانون الثاني 2022)، إن “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة الخنساء ومفرزة من مكافحة اجرام المدائن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين وفق أحكام المادة 406 قتل عمد في منطقة الكمالية شرقي بغداد”.
وأضافت، “في سياق متصل ألقت قوة من الفوج الثالث اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ومفرزة من مكافحة اجرام بغداد الجديدة، القبض على احد المطلوبين وفق المادة 446 سرقة في منطقة الأمين شرق بغداد”.
وفي محافظة بابل القت القوات الأمنية القبض على متعاطي وتجار مخدرات.
وأوضحت شرطة المحافظة انها “القت القبض على 9 متهمين وضبطت بحوزتهم حبوب مخدرة من نوع كبتاجون ومادة الكريستال المخدرة وأدوات للتعاطي مختلفة الأنواع، فيما  تم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المادة القانونية (28/ مخدرات) لينالوا جزاءهم العادل”.
 
وخلال حملة تفتيش في محافظة صلاح الدين، القت القوات الامنية القبض على 25 متهما بينهم 2 وفق المادة 4 ارهاب.
وذكرت شرطة المحافظة أن “مفارزها نفذت حملة تفتيش واسعة تمكنت خلالها من القبض على(٢٥) متهما بمواد قانونية مختلفة، بضمنهم(٢) وفق المادة 4 ارهاب”.
 
وفي الديوانية، القت القوات الأمنية القبض على 3 متهمين وفقا مواد قانونية مختلفة.
وفي محافظة ديالى، وسط البلاد، تمكنت مفارز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء  القبض على 4 متهمين وضبطت بحوزتهم مواد مخدرة وأدوات للتعاطي مختلفة الأنواع.
 
وفي الجنوب، تمكنت مفارز شرطة ميسان من القاء القبض على 3 متهمين بسرقة دراجة نارية اثناء قيامهم بتفصيخها.
وأوضحت الشرطة انه”بعد ورود معلومات عن حالة سرقة دراجة نارية في إحدى مناطق مدينة العمارة، باشرت مفارز ودوريات شرطة النجدة بجمع المعلومات والتعرف على هوية (3) متهمين بالسرقة، حيث القت القبض عليهم أثناء محاولة تفصيخ الدراجة المسروقة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار