الامنية

الإعلام الأمني : الإطاحة بعصابة للاتجار بالمواد المخدرة في بغداد

((وان_بغداد))
أعلنت خلية الإعلام الأمني، الخميس، اعتقال “ارهابيين” اثنين وضبط عصابة للاتجار بالمواد المخدرة في بغداد.
  
وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (10 آذار 2022)، إنه “بعمليتين منفصلتين وبمتابعة ميدانية من قبل القادة والامرين، بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد والوكالات الاستخبارية، تمكنت قوة من اللواء (24) فرقة المشاة السادسة من القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب”.
 
وأضافت، ان “ذلك جاء وفق معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده في منطقة 1 آذار ضمن قاطع المسولية”.
 
وفي سياق متصل تمكنت قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية من القاء القبض على مطلوب وفق 4/1 ارهاب بعد رصد تحركاته في منطقة الغزالية، وفق البيان.
 
وتابعت الخلية، “كما تمكنت قوة مشتركة من استخبارات اللواء 44 فرقة المشاة الحادية عشرة، مفرزة من جهاز الامن الوطني/ مكتب الزهور من القاء القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة ضبط بحوزتهم 4 كيلوغرام من مادة الكريستال مع مسدس عدد واحد ومبلغ من المال قدره مليونين ومئة وواحد وستين ألف دينار”.
 
وأوضحت، ان “ذلك جاء وفق معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود عصابة للاتجار بالمواد المخدرة وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك ونصب سيطرة مفاجئة والقاء القبض عليهم بالجرم المشهود في منطقة الحسينية”.
 
وأشارت الخلية في ختام بيانها، إلى أنه “تمت إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار