الاقتصادية

شركة المعارض العراقية تدعو89 دولة عربية وأجنبية للمشاركة في الدورة الدولية لمعرض بغداد الدولي

((وان – بغداد))
أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة وضمن أستعداداتها للدورة 45 لمعرض بغداد الدولي عن توجيه 89 دعوة للدول العربية والأجنبية للمشاركة في هذه الدورة الدولية والتي من المؤمل أقامتها للفترة من 10-19 تشرين الثاني المقبل والتي ستقام تحت شعار ( عازمون على البناء والأعمار كما التحرير والأنتصار ) “.

جاء ذلك في البيان الذي أصدره المكتب الإعلامي للوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان أبرز تلك الدول التي وجهت اليها الدعوات هي الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا واليابان وروسيا الأتحادية وأسبانيا وكوريا الجنوبية “.

مؤكداً أن شركته خاطبت دائرة العلاقات الأقتصادية في مقر الوزارة بهذا الخصوص والتي من جانبها خاطبت وزارة الخارجية العراقية لتوجيه الدعوات للسفارات والملحقيات التجارية العراقية في سفارات العراق المنتشرة في أنحاء العالم “.
مضيفاً أن أقامة الدورة الدولية لمعرض بغداد الدولي تأتي في أطار الجهود الحثيثة التي يبذلها العراق لمد جسور التعاون الأقتصادي والتبادل التجاري مع دول العالم في ظل مرحلة البناء والأعمارالتي يعيشها بعد الأنتصارات المتحققة على الأرهاب وتحرير كامل أراضيه وكذلك أنطلاقاً من رغبته في تحقيق النهضة الشاملة في مختلف المجالات وتعزيز الأواصر والأنفتاح على دول العالم من خلال الشراكة وبناء علاقات أقتصادية وطيدة تسهم في المحافظة على تعاون متكافئ على الصعيدين الأقليمي والدولي “.
وأشار حاتم بأن المشاركة الفاعلة للدول والشركات في الدورة 45لمعرض بغداد الدولي تتيح لهم اللقاء بأكبر تجمع لصناع القرار ورجال الأعمال حيث يعتبر هذا الحدث ركيزة أقتصادية أساسية في توسيع شبكة العلاقات التجارية وفرصة ذهبية للترويج عن منتجاتهم والخدمات المقدمة من قبلهم دعماً لخططهم التسويقية” .
متمنياً أن تشهد الدورة الدولية لمعرض بغداد الدولي مشاركة وحضور متميز للدول والشركات العربية والأجنبية من مختلف القطاعات ” . إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار