الاقتصادية

خلال زيارته لشركة الحفر العراقية.. وزير النفط يوكد دعم الوزارة للشركة للارتقاء بها إلى مصاف الشركات العالمية وتحويلها الى شركة رابحة

((وان_بغداد))
اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حرص الوزارة وجديتها في دعم شركة الحفر العراقية للنهوض بمستويات الاداء والارتقاء بها الى ان تكون شركة رابحة منافسة للشركات العالمية في حجم العمل والأداء، جاء ذلك خلال زيارته الشركة ولقائه المدير العام و الملاكات الوطنية العاملة في الشركة.
وقال السيد وزير النفط حيان عبدالغني خلال اجتماعه بالملاكات المتقدمة للشركة نحن سعداء بحجم العمل المتحقق خلال المدة الماضية في مختلف المواقع ونطمح ان نرتقي بمستوى الاداء وان تكون الشركة من الشركات الفاعلة وتحويلها من شركة خاسرة الى شركة رابحة.
واشار السيد الوزير الى الدعم المقدم من الوزارة لشركة الحفر لتنفيذ مشاريع الحفر والاستصلاح للابار النفطية لصالح الشركات الوطنية والعالمية ومساهمتها الفاعلة في زيادة الانتاج ، مشدداً على استمرار حجم الدعم الكبير لعملها والعمل على الاسراع في تجهيزها بأحدث الاليات والأبراج والمعدات اللازمة في مجال عملها.
واشاد السيد الوزير باداء العاملين في الشركة، مؤكدا على اهمية تدريبهم وفق أحدث مناهج التدريب وتطوير امكانياتهم لينعكس ذلك على الأداء المتميز،
وان حصول الشركة على شهادة الايزو والجودة العالمية دليلاً على المضى في الطريق السليم .

من جانبه استعرض مدير عام شركة الحفر باسم عبدالكريم المشاريع التي تنفذها الشركة وعدد أبراج الحفر العاملة وآليات العمل خلال العامين الماضيين لتحسين الاداء والارتقاء بمستويات، بالاضافة الى التحديات التي تواجه العمل، مؤكدا ان الشركة ستكون خلال العام المقبل من الشركات الرابحة بفضل الدعم المقدم من الإدارة العليا للوزارة وجهود العاملين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار