الاقتصادية

الهيئة الوطنية للإستثمار تشارك في المؤتمر الإقتصادي العربي في عمان وتوجه دعوة للشركات الإستثمارية الإردنية لزيارة العراق

شاركت الهيئة الوطنية للإستثمار في المؤتمر الإقتصادي العربي لتمكين الفرص الإستثمارية وبحضور نيابي ووزاري ومسؤولين ومستثمرين عراقيين في العاصمة الأردنية عمان.

ومثل الهيئة الوطنية نيابة عن رئيسها الدكتور حيدر محمد مكية، المدير العام للدائرة الإقتصادية والفنية الدكتور محمد حاتم المطلك.

وأكد المدير العام في جلسات الحوار التي عقدت على هامش المؤتمر، أن الهدف من المشاركة في مؤتمر تمكين الفرص الإستثمارية هو عرض الفرص الستراتيجية المحلية وتجسير العلاقات بين بغداد وعمان وتعضيد التعاون وتبادل الخبرات في مسارات القطاع الإستثماري.

وبين المطلك أن الهيئة عازمة على تنفيذ برامج عمل من شأنها إبرام العديد من الإتفاقات ومذكرات التفاهم بين المستثمرين العراقيين والإردنيين وفق ما تنص عليه التشريعات القانونية بهذا الجانب، موضحا أن البرنامج الحكومي رعى القطاع الإستثماري والإقتصادي والتجاري من خلال توفير مناخات العمل الآمنة في العراق.

كما دعا المدير العام وبإسم رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية، الشركات الإردنية الإستثمارية لزيارة العراق وتنفيذ جولات ميدانية للإطلاع على واقع الفرص في القطاعات الصحية والصناعية والسكنية وغيرها في بغداد والمحافظات كافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار