الاقتصادية

المنتجات النفطية تفتتح محطة تعبئة وقود آشور الحكومية في صلاح الدين بعد تطويرها وتضاعف طاقتها الخزنية

((وان_بغداد))

إفتتحت شركة توزيع المنتجات النفطية محطة تعبئة وقود آشور الحكومية بقضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين بعد تطويرها وبحضور معاون محافظ صلاح الدين وقائمقام القضاء ورئيس وأعضاء المجلس المحلي وذلك من خلال توجيهات معالي وزير النفط ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع .
مدير عام شركة التوزيع تابع مراحل عملية تطوير المحطة مبيناً بأن المحطة شهدت تطويراً وفق مواصفات فنية عالية وبإشراف مباشر من قبل ملاكات فرع صلاح الدين والكوادر الهندسية كاشفاً عن زيادة الطاقات الخزنية للمنتجات التي تجهزها ، فقد زادت طاقة البنزين من 108 م3 الى 216 م3 ، وزيت الغاز من54 م3 الى 108 م3 ، والنفط الأبيض من 54 م3 الى 108 م3 ، في حين
من جانبه ذكر مدير هيأة توزيع الغربية في شركة التوزيع المهندس سامر عباس محمد تم خلال عملية التطوير زيادة المنافذ التجهيزية لتلك المنتجات للتخفيف من الضغط وتسهيل عملية تزويد المركبات بالوقود اللازم مضيفاً بأنه تم بناء إدارة متكاملة بإستخدام أجود أنواع مواد البناء ووفق المواصفات الفنية العالمية والمعمول بها لدى وزارة النفط . .
من جهته أشاد معاون محافظ صلاح الدين للشؤون الفنية بجهود كوادر شركة التوزيع سواء من خلال توفيرها للمشتقات النفطية أو من خلال تطويرها للمنافذ التوزعية في كافة المحافظات .
يذكر أن شركة التوزيع قد إفتتحت في وقتٍ سابقٍ العديد من محطات التعبئة بعد تأهيلها وتطويرها في كافة المحافظات وحسب الخطة الموضوعة بهذا الصدد . انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار