الثقافية

سلافة معمار في “كلام نواعم” بتوقيع إيلي صعب

رفعت سلافة معمار راية الإطلالة الناعمة، في آخر ظهور لها عبر برنامج “كلام نواعم” الذي يعرض على شبكة mbc، حيث حلّت النجمة السورية ضيفةً على البرنامج الحواري الشهير، بستايل هادئ وملفت للانتباه.

وارتدت سلافة لهذه المقابلة سروالًا واسعًا من اللون الأسود، مع قميص أبيض مطرز باللون الذهبي على شكل ورقة شجر، لتظهر بستايل هادئ وجميل، نسقته لها خبيرة المظهر جوني متّى، الستايلست اللبنانية التي تهتم بغالبية إطلالاتها، سواء خلال حضورها على السجادة الحمراء حيث تختار لها فساتين متنوّعة، أو في لقاءاتها التلفزيونية حيث تتجه نحو الستايلات الناعمة.

في هذا الإطار، تتحدّث جوني متّى لـ”فوشيا” عن كيفية اختيارها ستايل سلافة وتقول: استديو برنامج “كلام نواعم” وديكوره لا يتطلب ستايلا مبالغا فيه أو لوكا رياضيا، بل لوك كاجوال شيك. لذلك حصرت خياراتها بقميص وسروال من لمسة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وأضافت: القميص كان مميزاً بالتفاصيل الدقيقة فيه، فهو مشكوك يدوياً، ونسقت معه مجوهرات من Marli.

وعن اللوكات التي تليق بالنجمة السورية، أوضحت جوني: تليق بسلافة القطع الضيقة التي تبرز قوامها الناعم والرشيق، كذلك تكشف الستايلات الرياضية جمالها، وأختار اللوك بناءً على الدعوى التي تلبّيها النجمة. وبالإجمال يمكن القول إن سلافة يليق بها الستايل الأوروبي، بعيداً عن اللوكات المزدحمة بلكثير من التفاصيل أو التطريز. فملامح سلافة تفرض ذلك الستايل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد