الثقافيةمنوعات

المزاد الرمضاني الخامس والعشرون للطوابع والعملات 2024

الاحساء / زهير بن جمعه الغزال

ينظم المركز القطري لهواة الطوابع والعملات وبالتعاون مع المؤسسة العامة للحي الثقافي – كتارا المزاد الرمضاني الخامس والعشرون للطوابع والعملات 2024
وذلك يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024 في كتارا مبنى رقم 12 في تمام الساعة التاسعة مساءاً .
وهو مناسبة ثقافية وإجتماعية يلتقي فيها الهواة وجمعيات الطوابع والعملات في دول الخليج وبعض الدول العربية، ويعتبر فعالية من أكبر الفعاليات التي يتشرف المركز بإقامتها سنوياً.
حيث يقوم المركز بعرض 271 مادة قيّمة من الطوابع والعملات للهواة بأسعار معقولة تناسب الجميع وتحتوي على الطوابع والعملات النادرة والتي تشمل على طوابع قطر ومغلفات اصدار اليوم الاول لدول الخليج ، وكذلك العملات الورقية القديمة لقطر ودول الخليج والدول العربية والعملات ذات الأرقام المميزة ونماذج العملات والعملات التي بها أخطاء .
والدعوة موجهة لهواة الطوابع والعملات والمهتمين بالهواية في قطر للمشاركة في هذا المزاد ، وللصحف المحلية والأجهزة الإعلامية لتغطية هذه الفعالية .
ويهدف المركز الى رعاية ونشر هواية جمع الطوابع والعملات والعمل على الارتقاء بها واتاحة الظروف لتنميتها بكافة السبل والوسائل لأعضاءه لممارسة هذه الهواية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد