الرياضية

وزير الشباب والرياضة يبارك حصول رئيس اتحاد القوى طالب فيصل الشارة الذهبية لأفضل قائد رياضي إداري

بارك وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، حصول رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى الدكتور طالب فيصل على الشارة الذهبية، لاختياره افضل قائد رياضي إداري، ضمن أساطير ألعاب القوى الآسيوي، بعد سنوات طويلة قضاها في رياضة ألعاب القوى في قارة آسيا خلال مشواره الرياضي، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) الآسيوي، على هامش الاحتفال بالذكرى الخمسينية، لتأسيس الاتحاد الاسيوي لألعاب القوى، والذي أقيم في العاصمة التايلندية بانكوك.

وأكد السيد الوزير: أن الرياضة العراقية تملك قامات رياضية كبيرة على المستويين القاري والدولي، ومن الإنصاف أن تأخذ حقها الطبيعي في التكريم والإشادة، لما لها من دور ريادي مهم على الصعيدين العربي والقاري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...