الرياضية

منتخب الشباب يصل إلى أوزبكستان ويشرع غداً بالتحضير للقاء إندونيسيا

وصل وفدُ منتخب الشباب إلى العاصمةِ الأوزبكيّة طشقنط، اليوم الأحد، عند الساعةِ الخامسة والنصف بتوقيت أوزبكستان، الثالثة والنصف بتوقيت العراق، بعد رحلةٍ امتدت أربعَ ساعاتٍ ونصف الساعة، على متن طائرةٍ خاصةٍ تابعةٍ للخطوط الجويّة العراقيّة.
وتأخر وفد المنتخب في صالةِ الانتظار بمطارِ طشقند الدوليّ قرابة الساعتين من أجل منح تأشيرة الدخول.
وفور وصوله، تحدث مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” إلى اللاعبين بضرورةِ الانضباط التامّ داخل الملعب وخارجه، والابتعاد عن أي تصرفاتٍ فرديةٍ قد تؤثر على الوضعِ العامّ للمنتخب، حيثُ طالبهم بالتركيز وتقديم مستوى فني، والابتعاد عن الضغوطاتِ التي قد تحدث من مستضيفِ البطولة الذي سيكون منتخبه في مجموعتنا نفسها.
منتخبُ الشباب بعد انتهاءِ إجراءات الدخول استقرَ في فندق بنيرامز الذي يبعد عن المطارِ 20 دقيقةً، والتأخير الذي حصلَ في مطار أوزبكستان أثّر على إقامةِ وحدةٍ تدريبيّة في ملعبِ التدريب، حيث فضّل الجهازُ منح جميع اللاعبين راحةَ بعد يومٍ طويلٍ من التنقل، وتعب السفر والانتظار أحياناً، وسيتم يوم غدٍ انطلاق تدريبات صباحيّة في قاعةِ اللياقة البدنيّة، وكذلك عصراً في الملعبِ المُخصص لتدريباتِ المنتخب.
هذا وسبقَ وصول وفد منتخبنا الشبابيّ وصول اللاعب المحترف في صُفوف ويسترن يونايتد الأستراليّ (شربل شمعون) يوم أمس السبت والذي سيدخل مع باقي عناصر المنتخب ضمن تدريباتِ يوم غدٍ الاثنين تحضيراً لمُواجهةِ منتخب إندونيسيا في باكورةِ مُبارياتِ منتخبنا ضمن نهائياتِ كأس آسيا للشباب دون 20 عاماً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ملك الأردن عبد الله الثاني معزيا: نتضامن مع الأشقاء في ايران بهذا الظرف الصعب ارتفاع أسعار خامي نفط البصرة "الثقيل والمتوسط" بشكل طفيف مع ارتفاع اسعار النفط العالمي-عاجــــــــــ... الحكومة العراقية تعلن الحداد العام في جميع أنحاء العراق ليوم واحد غداً الثلاثاء بوفاة الرئيس الإيران... شرطة بغداد الرصافة: القبض على شخصين لقيامهما بإطلاق النار على أحد المواطنين صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهما وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد عالميا.. الدولار يستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي وزارة الخارجية العراقية تعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهما في حادث تحطم الطائرة 'العقل الجمعي الالكتروني'.. وزعزعة الوعي السياسي المديرية العامة للاستخبارات والامن تطيح بعنصر ارهابي واثنين من تجار المخدرات في بغداد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل رئيس إدارة تقنية المعلومات في جامعة السلطان قابوس سلطنة عمان