الرياضية

ممثلاً عن دولة رئيس مجلس الوزراء.. وزير الشباب يتوج منتخبنا الأولمبي بكأس بطولة غرب آسيا بكرة القدم

توج وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، الذي حضر مباراة القمة لبطولة غرب آسيا بنسختها الرابعة، في ملعب المدينة الدولي، منتخبنا الأولمبي بكأس البطولة، وقدم تهانيه إلى الفرق المشاركة في البطولة التي أسهمت بنجاحها.
كما قدم التهاني والتبريكات لجماهيرنا الغفيرة الرائعة، وإلى نجوم منتخبنا الأولمبي، الذين أسعدوا جماهيرهم بكأس البطولة في بغداد الحبيبة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا