الرياضية

مديرية شباب ورياضة تقيم مهرجان التراث النسوي النوعي الاول في ميسان

ميسان كواكب علي السراي

اقامت” الشعبة النسوية في مديرية شباب ورياضة / ميسان : مهرجان التراث النسوي النوعي الاول برعاية” الاستاذ “حبيب ظاهر راضي” محافظ ميسان يوم السبت المصادف 8 / حزيران / 2024 على حدائق متنزه النخيل .

وذكر” المكتب الاعلامي في مديرية شباب ورياضة : ان المهرجان لاقى نجاحاً واسعاً حيث حضر عدد من الشخصيات البارزة في محافظة ميسان منها , الاستاذ “وعد العلياوي” نائب محافظ ميسان , والاستاذ “حسين المرياني” عضو مجلس محافظة ميسان ورئيس لجنة الشباب والرياضة , والاستاذ “احمد صالح قرطاس” عضو مجلس محافظة ميسان , والدكتور “عباس عبد الزهرة” مدير شباب ورياضة ميسان , والدكتور “علي حميد” مسؤول منظمات المجتمع المدني في محافظة ميسان , والاستاذ “محمد عطية” نقيب الفنانين العراقيين في ميسان , الست “سهاد محسن” مسؤولة الشعبة النسوية في مديرية شباب ورياضة , ومسؤولي شعب المديرية ومدراء المنتديات والدوائر الحكومية والفرق التطوعية .

ومن جانبه” قال الدكتور “عباس عبد الزهرة” مدير شباب ورياضة ميسان : أن محافظة ميسان بحاجة الى هكذا مهرجانات من اجل اعادة التراث الميساني الاصيل وقد قدم شكره لكل من ساهم في انجاح المهرجان .

واضاف” مدير شباب ورياضة ميسان : تم تكريم كلا من اللاعبة ( فاطمة عباس وهيب ) لحصولها على المركز الاول في بطولة العرب للرماية , والحكم الدولي NTO ( اسراء ستار ) في لعبة الوثب الطويل والثلاثية في بطولة غرب اسيا .

كما شارك في المهرجان العديد من الشخصيات التابعة للمؤسسات الحكومية منها :

  • الاستاذ “وليد خالد شنين” مدير معهد الفنون الجميلة للبنات .
  • الاستاذ “احمد الجزائري” مدير قصر الثقافة والفنون .
  • الاستاذ “حيدر الجواد” مدير الهلال الاحمر في ميسان .
  • عدد من الرسامات والبازارات .

حيث” تم في ختام المهرجان توزيع الجوائز على المشاركين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار