الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي المستشار الثقافي في السفارة الفرنسية

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الأحد، مستشارَ التعاون الثقافيّ في السفارةِ الفرنسيّة في بغداد «باسكال أوروس»، بمقرِّ الاتحاد بحُضورِ عضوي المكتبِ التنفيذيّ في الاتحادِ محمد ناصر والدكتورة رشا طالب .
وبحث رئيسُ الاتحاد مع المُستشارِ الفرنسيّ سُبلَ التعاون المُشترك بين الجانبين بما يُفعل البروتوكولَ المُبرم بين الاتحادِ والسفارة للسنةِ الثانية على التوالي.
ودرسَ الجانبان زيادةَ التطوير الذي يرفعُ مستوى وواقعَ الكرة النسويّة في العراق للاعباتِ والملاكات التدريبيّة من خلال إقامةِ دوراتٍ تدريبيّةٍ للمُدربين والمدرباتِ العاملات في فرقِ الفئات العمريّة والأندية والمُنتخبات الوطنيّة في فرنسا، وإجراء مُعسكراتٍ تدريبيّةٍ، وخوض مبارياتٍ تجريبيّة للمُنتخباتِ الوطنيّة، إلى جانبِ إقامة ورشِ عملٍ في العراق لكون الجانب الفرنسي لديه خبرات عالية المُستوى، وله الريادةُ في جانبِ تَطويرِ الكرة النسويّة.
وعدَّ رئيسُ الاتحاد “عدنان درجال” خطوةَ تفعيل البروتوكول للعام الثاني على التوالي فرصةً لتَطويرِ قابليات المُدربات واللاعبات على حدٍ سواء من خلال زجهم بدوراتٍ وورشٍ للارتقاءِ بالكُرةِ النسويّة في الفترةِ المُقبلة، وبما يترك آثاراً إيجابيّةً في النتائج التي يسعى اتحادُ الكرة إلى تحقيقها مُستقبلاً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تدريسية من جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك في مؤتمر طاقة مستدامة لتنقية مياه الشرب من E.coli المنافذ الحدودية : ضبط عجلة سياحية مخالفة في منفذ القائم الحدودي(صورة) رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً خاصاً لمراجعة عمل الخطوط الجوية العراقية على هامش انعقاد المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية .. وزير التجارة يبحث مع نظيره الصربي تطوير ا... نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، يلتقي محافظ الديوانية.. ووكيل الوزارة يلتقي محافظ واسط في نينوى.. النزاهة تضبط ثلاثة متهمين بالابتزاز والرشوة في گمرك المنطقة الشمالية العراق والأردن يتفقان على هامش المؤتمر الدولي للهواتف النقالة توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات في إد... المجلس الوزاري للاقتصاد يقرر تخفيض الرسوم الجمركية على المواشي والأغنام المستوردة بنسبة 50 بالمئة ول... امين بغداد يعلن قرب احالة 50 محلة سكنية في العاصمة للتطوير والاكساء النزاهة ومنظمات المجتمع المدني تؤكدان أهمية تشريع قانون حق الحصول على المعلومة في تحقيق الشفافية وال...