الرياضية

اليوم .. مباراتان في ختام الجولة الـ(20) من دوري النجوم الكروي

تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الـ(20) من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين للموسم الحالي (2023-2024) بإقامة لقاءين يجمع الأول الطلبة مع الكرخ فيما يلتقي في الثاني فريقا القاسم وزاخو.

ويطمح ” فريق الطلبة الى حصد النقاط الكاملة بغية بلوغ المربع الذهبي خاصة بعد فوزه الأخير على فريق النجف، وهو يتطلع لمواصلة نجاحاته من أجل الحصول على مرتبة متقدمة في نهاية المطاف، إلا أن طريقه لن يكون مفروشاً بالورود، لاسيما أنه سيواجه الكناري المميز بتشكيلته الشبابية، التي تأمل برد الاعتبار لخسارة الذهاب”.

وينال “فريق الكرخ نقطة واحدة فقط من مباراتيه الأخيرتين، بخسارته أمام الشرطة وتعادل سلبي مع أربيل، وبالتالي فإنه يبحث عن التعويض في لقاء اليوم بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تكون حافزاً للفريق الأصفر في المباريات المقبلة”.
ويمتلك الطلبة 30 نقطة، بينما لدى الكرخ 18نقطة.
فيما تأتي “حظوظ فريق زاخو تبدو كبيرة في اجتياز فريق القاسم الذي يقبع في المراتب الأخيرة، عطفاً على الفوارق الفنية والنتائج التي أفرزتها الجولات السابقة، إذ تختلف الطموحات بينهما، فالأول عازم على الفوز للحفاظ على موقعه المثالي ضمن ثلاثي المقدمة، في حين يسعى الثاني الى فوزه الرابع بعد (19) مباراة لعبها حتى الآن، من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط للدرجة الأدنى، ويعود آخر انتصار لممثل محافظة بابل الى الجولة الرابعة حينما تغلب على نفط البصرة بثلاثية نظيفة”.
ويقف زاخو بالترتيب الثالث وله (32 نقطة)،بينما يتواجد فريق القاسم بالمركز التاسع عشر بـرصيد (12 نقطة).

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد