الرياضية

أكرم مهدي يجتاز اختبارات المشاركة في تحكيم نهائيات كأس آسيا الشاطئية

اجتاز الحكمُ الدوليّ لكرةِ القدم الشاطئية “أكرم مهدي” بامتيازٍ اختباراتَ اللياقة البدنية والنظرية لحكامِ نهائيات كأس آسيا للشاطئيّة التي ستنطلق للفترةِ من (16 ولغاية 27) من شهر آذار الحالي.
وأجريت الاختباراتُ للحكام تحت إشرافِ لجنة حكام كرة القدم الشاطئية الآسيوية في العاصمةِ التايلندية “بانكوك”.
وقال الحكمُ الدولي، أكرم مهدي: تمكنت من اجتياز الاختبارات العمليّة والنظريّة والتي تعد جوازَ مرور للحكامِ المشاركين في نهائيات كأس آسيا للشاطئية.
مشيراً إلى: إن أي حكمٍ لا يتمكن من اجتياز هذه الاختبارات على المستويين النظري والعملي يتم استبعاده بشكلٍ مباشرٍ من البطولة.
وتأتي هذه المشاركةُ بعد المستوى التحكيمي الممتاز لحكمنا الدولي خلال الفترةِ الماضية، حيث شاركَ في إدارةِ مباريات دوري الكرة الشاطئية لهذا الموسم والمواسم السابقة بنجاحٍ باهر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...