المحلية

مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي تهنئ نادية مراد لحصولها على جائزة نوبل للسلام

((وان_بغداد))

هنأت مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي، الجمعة، الناشطة في مجال حقوق الإنسان الإيزيدية العراقيىة نادية مراد لحصولها على جائزة نوبل للسلام.
وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة ارض اشور الاخبارية نسخة منه , اننا “نبارك للناشطة في مجال حقوق الإنسان الإيزيدية العراقية نادية مراد لحصولها على جائزة نوبل للسلام”.
يذكر ان مراد حصلت ،اليوم الجمعة، على جائزة نوبل للسلام لهذا العام 2018.‎

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...