المحلية

لطائر الأخضر ينفذ أولى رحلاته إلى مطار القاهرة الجديد (صور)

أعلنت إدارة الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية اليوم السبت، عن مباشرتها بتنفيذ رحلاتها بين العراق ومصر الى مطار القاهرة الجديد من وإلى مبنى رقم (3) بحضور سفير جمهورية العراق لدى جمهورية مصر العربية احمد نايف رشيد الدليمي.
  
 
وقال مدير عام الشركة كريم كاظم حسين وفقاً لبيان صادر عن الشركة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (1 نيسان 2023)، إنه “تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل سيتم استقبال وتوديع جميع رحلات الناقل الوطني وجدولتها من والى المبنى رقم (3) في المطار الجديد بعد أن كانت سابقاً تنفذ الى المبنى رقم (1)”.
 
واضاف، “ستوفر هذه الخطوة للمسافرين الكرام خدمات أفضل للمسافرين لما يمتاز به المبنى من مواصفات عالية إضافة الى إمكانية توسيع آفاق التعاون التجاري المشترك مع شركات تحالف (STAR ALLIANCE) التي تشغل رحلاتها عبر هذا المبنى”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...