الامنيةالمحلية

حدث قبل قليل.. الدفاع المدني تنقذ شخصين من عجلة محطمة نتيجة حادث اصطدام في الديوانية

((وان_بغداد))
أنقذت فرق الدفاع المدني سائقاً وراكب مصابين داخل عجلة أجرة نوع سايبا بعد تعرضها لحادث اصطدام مروري مع عجلة حمل في منطقة الشامية بمحافظة الديوانية.
حيث اضطرت فرق إنقاذ الدفاع المدني إلى استخدام أجهزة القطع والفصل الهيدروليكية لقص حطام العجلة وإخراج المصابين وتأمين نقلهم إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج ألازم فيها يذكر أن سبب الحادث كان نتيجة السرعة وقلة الانتباه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا