الاقتصاديةالمحلية

الشركـة العامـة للصناعـات التعدينيـة تُجهـز وزارتـي النفـط والزراعـة بمـادة النيتروجيـن المُسـال

– جهـزت الشركة العامة للصناعات التعدينية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن ومن خِلال مُعاونية مصانع إبن سينا / موقع الطارمية التابع لها وزارة النفط / مصفى بيجي ووزارة الزراعة / دائرة البيطرة بمادة النيتروجين المُسال وبكمية مقدارهـا ( ٦٣.٤٤٨ ) م٣ .
يُشـار إلى أنَّ النيتروجين المُسال يُستخدم في تبريد أبراج منظومات التبريد في وزارة النفط وفي حفر الآبار النفطية وكذلك في عملية حفظ الأرضية الخاصة بالحيوانات ، بالإضافة إلى دخوله في مُعظم الصناعات الكيميائيـة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...