السياسية

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً خاصاً لمراجعة عمل الخطوط الجوية العراقية

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء اليوم الاثنين، اجتماعاً خُصص لمراجعة عمل الخطوط الجوية العراقية وتطوير أدائها.

وجرى، خلال الاجتماع، استعراض العمل الخاص بإصلاح الطائرات وإدامتها، حيث وجه سيادته بوضع خطة للانتهاء من عمليات الإصلاح بمدة لاتتجاوز هذا العام، كما تطرق الاجتماع إلى زيادة طواقم الخطوط الجوية وتدريبهم؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات للمسافرين، وبما يليق بسمعة الخطوط الجوية العراقية.

وتناول الاجتماع مراجعة الجداول الخاصة بأتمتة الخطوط الجوية العراقية، التي تقوم بها شركة (أودو) المتخصصة في هذا المجال، ومناقشة خطوات شركة الخطوط في مجال بيع التذاكر إلكترونياً، وتأكيد مواصلة العمل في هذا الموضوع، وتيسير الحجز بأن يكون من خلال الهواتف.

وراجع الاجتماع عمل الخطوط الجوية للإيفاء بمتطلبات اتحاد النقل الجوي الدولي ( إياتا)، على أن يُستكمل هذا الموضوع بسقف زمني لا يتجاوز شهر حزيران من العام الجاري، كما شهد البحث في إنضاج فكرة تأسيس شركة خطوط جوية رديفة، من خلال دراسة أفضل النماذج بواسطة استشاري متخصص بأنظمة الطيران.

وخلص الاجتماع إلى إجراء اجتماعات دورية لمراجعة؛ كل ما يتحقق من توجيهات تخصّ عمل الخطوط وتطويرها.

•••••

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد