السياسية

النائب سروة عبد الواحد: حكومة إقليم كوردستان تلعب لعبة قذرة للالتفاف على قرار المحكمة الاتحادية

اكدت رئيس كتلة الجيل الجديد النيابية سروة عبد الواحد، اليوم الخميس، ان حكومة إقليم كوردستان تلعب لعبة قذرة للالتفاف على قرار المحكمة الاتحادية، داعية” وزارة المالية والينك المركزي الى فتح فروع لمصرفي الرافدين والرشيد في الاقليم لتفويت الفرصة على سرَّاق قوت الشعب”.

وقالت عبد الواحد في تغريدة بها عبر منصة (X) ان” حكومة إقليم كوردستان تلعب لعبة قذرة للالتفاف على قرار المحكمة الاتحادية بخصوص رواتب الموظفين والتنصل عن التزاماتها”.

داعية ” وزارة المالية الاتحادية والبنك المركزي تفويت الفرصة على سرَّاق قوت الشعب في الإقليم والذهاب لفتح الحساب المصرفي من خلال فروع مصرفي الرافدين والرشيد وافتتاح فروع هذين المصرفين خلال الأسبوع المقبل ليتسلَّم الموظفون رواتبهم”.

واشارت الى ان” حكومة الإقليم تجاوزت كل القيم الإنسانية والأخلاقية، فاليوم وبكل صلافة تقول إن الأموال التي تم إرسالها إلى الإقليم لن توزعها على الموظفين “، متسائلة ” ‏هل رأيتم انحطاطاً في المبادئ الإنسانية إلى هذه الدرجة؟!

واضافت ان” أولادهم وأحفادهم ينعمون بالأموال المسروقة من قوت الشعب، والمواطن يفتقر لأبسط حقوقه في هذا الشهر الفضيل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد