الامنية

وزير الداخلية يتفقد مديرية حماية الشخصيات ويشدد على رفع الجاهزية الشرطوية والأمنية

عقد وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اجتماعاً في مديرية حماية الشخصيات ببغداد بحضور مديرها. وأكد السيد الوزير على جملة من الموضوعات التي من شأنها رفع جاهزية المقاتلين الشرطوية والأمنية، مشدداً على تكثيف التدريب العسكري والبدني والقتال الأعزل بحكم مهمة هذا التشكيل الذي يستوجب التنوع بعمليات الدفاع.
وبين سيادته أن عمل هذه الدائرة عمل مهم ويجب أن يكون العاملون فيها منسبين بالشكل الصحيح، مشدداً أيضاً على الابتعاد عن المجاملات، مجدداً توجيهاته لعناصر حماية أمن الملاعب بأن يكونوا حازمين بالتعامل ضد أي اعتداء على الكوادر الرياضية والتحكيمية وكذلك مثيرو الشغب داخل الملاعب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد