الاقتصادية

بجهـود وطنيـة ومُواصفـات عالميـة … شركـة الفـارس العامـة تُشـارف علـى إكمـال مشـروع تصنيـع وتجهيـز ونصـب محطـات تصفيـة الميـاه بطاقـة ( ٢٥٠٠ ) متـر مُكعـب بالساعـة فـي مُحافظـة كربـلاء المُقدسـة

– أعلـن مُدير عام شركة الفارس العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن المُهندس سيـف الديـن علـي أحمـد ، عن الوصول إلى المراحل النهائية في تنفيذ مشروع تصنيع وتجهيز ونصب خمسة محطات تصفية المياه بطاقة إجمالية ( ٢٥٠٠ ) متر مُكعب بالساعة مع تجهيز ومد الأنبوب الناقل ضِمنَ توسُعات مشروع ماء مدينة الحُسين في مُحافظة كربلاء المُقدسـة .

وأوضـح في تصريح للمكتب الإعلامي للوزارة أنَّ الشركة وبجهود وخبرات كوادرها الهندسية والفنية أنجزت مانسبته ( ٩٠% ) من المشروع لصالح مُديرية ماء مُحافظة كربلاء المُقدسة ، لافتاً إلى أنَّ أعمال المشروع تضمنت تصنيع وتجهيز ونصب محطات تصفية المياه عدد ( ٥ ) بطاقة إجمالية ( ٢٥٠٠ ) متر مُكعب بالساعة بجهود وأيادي عراقية من كوادر الشركة إضافة إلى تجهيز ومد شبكات الأنابيب بأقطار وأطوال مُختلفة لسحب المياه وضخها بعد مُعالجتها وتصفيتها فضلاً عن إنجاز فقرات المشروع الأخرى من تجهيز ونصب الفلاتر والمضخات والأحواض وتنفيذ الأعمال المدنية والكهربائية وغيرها ، مُشيراً إلى أنَّ كافة الأعمال تمت بالتنسيق والتعاون الجاد مع مُديرية ماء مُحافظة كربلاء ووفق التصاميم والمُواصفات الفنية المطلوبة من قبلهم ، مُفصحاً عن عزم الشركة إكمال المشروع في شهر أيلول القادم حسب مامُخطط لهُ لأهميته لمُحافظة كربلاء المُقدسة في تحسين وزيادة كميات المياه المُنتجة وتطوير الواقع الخدمي للمُحافظـة .

وأكـد المُدير العام إنَّ شركة الفارس العامة تنفرد بتخصُصها في مجال تكنولوجيا المياه حيث تمتلك مصانع ذات إمكانيات وقُدرات تصنيعية كبيرة وكوادر من ذوي الخبرة والإختصاص في تصنيع محطات تصفية ومُعالجة المياه بمُختلف السعات وبمُواصفات عالمية وشهادات فحص مُعتمدة وتنفيذ مُختلف المشاريع والأعمال المُتخصصة بهذا المجـال .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...