السياسية

نائب عن سائرون يدين إحراق مزارع الحنطة والشعير ويطالب بتعويض المتضررين

النائب "برهان المعموري" يدين إحراق مزارع الحنطة والشعير ويطالب بتعويض المتضررين

(( وان – بغداد))

أدان رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى النائب المهندس السيد “برهان المعموري” اليوم الاحد عمليات الحرق التي تعرضت لها عدداً من مزارع الحنطة والشعير.

وقال سيادته : ندين وبشدة ما تعرضت له مزارع الحنطة والشعير من عمليات حرق متعمدة في بعض المحافظات ، مطالباً الجهات المختصة بتعويض المزارعين المتضررين.

وأضاف سيادته : إن هنالك اياد خفية تمارس إرهاباً من نوع آخر بصبغة اقتصادية ، مبيناً انه : مرة يستهدف الثروة الحيوانية ومرة السمكية وغيرها وهذه المرة جاء الدور على مزارع الحنطة والشعير.

وأشار سيادته إلى إن تلك الحرائق تسببت بخسائر فادحة للمزارعين  ، داعياً الحكومات المحلية والقيادات الأمنية إلى تحمل المسؤلية واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الثروات الاقتصادية.

وأوضح سيادته : إن تلك الحرائق جاءت بعد أن اقترب العراق من مرحلة الاكتفاء الذاتي ، مؤكداً على ضرورة متابعة الخلايا الارهابية التي تسعى لضرب الاقتصاد الوطني.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف