الرياضية

عماد محمد: نحترم جميع المنتخبات وجئنا إلى تايلاند من أجل التأهل

أقيمَ، اليوم الثلاثاء، المؤتمرُ الصحفيُّ المُشترك لمدربي منتخباتِ المجموعة الثامنة التي يتواجدُ فيها منتخبُ شباب العراق مع منتخباتِ تايلاند والفلبين وبروناي، وستنطلق مبارياتها يوم غد الأربعاء في مدينةِ بوريرام التايلاندية.
وفي بدايةِ حديثه خلال المؤتمرِ الصحفيّ، قدّم مدربُ منتخب الشباب عماد محمد شكره للشعبِ التايلاندي لحفاوةِ الاستقبال ، مبيناً أنهُ يطمحُ لمشاركةٍ مثاليةٍ في ثاني تصفياتٍ آسيويةٍ له كمدربٍ في مشوارِ قيادته لمنتخبِ شباب العراق .
وأضاف : لا يوجدُ فريقٌ سهلٌ في كرةِ القدم، وجميع المنتخبات تطورت، وخصوصاً منتخبات شرق آسيا ، لكننا كمنتخب العراق جئنا إلى تايلاند للتأهل إلى نهائياتِ كأس آسيا.
وتابع: تايلاند منتخبٌ قويٌ ومتطورٌ جداً، وبقية المنتخبات جيدة كذلك، وبالمقابل نحن نثقُ بلاعبينا، وعملنا على جعلهم في تركيزٍ عالٍ وكبيرٍ من أجل تحقيق الانتصارات والظفر بالعلامة الكاملة .
واختتم مدربُ منتخب الشباب عماد محمد حديثه عن مواجهةِ الغد أمام منتخب بروناي قائلاً: علينا كجهازٍ فنيّ ولاعبين أن نحترمَ جميع المنتخبات، وكذلك أن نلعبَ كلَ مباراة على حدة وبتركيزٍ عالٍ كي تأتي النتائجُ كما رسمنا لها قبلَ انطلاقِ التصفياتِ الآسيويّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار