الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يجتمع مع رئيس اللجنة الأمنية

اجتمعَ رئيسُ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الاثنين، مع رئيسِ اللجنةِ الأمنيّةِ في الاتحادِ اللواء الركن عزيز هاشم ثابت، بحُضورِ عُضوي الاتحادِ غالب الزاملي وأحمد الموسوي، ومُقررِ اللجنة الأمنيّة الدكتور عقيل الحمداني، ومحي دواي، وتناول الاجتماعُ مناقشةَ آلية العمل في اللجنةِ الأمنيّةِ خلال المدةِ المُقبلة.
وقال رئيسُ الاتحاد: أتقدمُ بالشُكرِ الجَزيلِ إلى رئيس اللجنة الأمنية السابق اللواءِ محمود أبو التمن لجُهودهِ المُميزةِ المُبذولةِ في عملهِ الدؤوبِ في اللجنةِ الأمنيّة، والتي تكللت بنجاحاتٍ عديدةٍ في المُبارياتِ الدوليّةِ، وآخرها مباراتا الشرطة والنصر السعودي، والقوة الجوية والتين اسير التركمانستاني في ملعبِ المدينة الدوليّ، ونتطلعُ إلى نجاحاتٍ مُستقبليّة.
وأضاف: الجانبُ الأمنيُّ يعدُّ العمودَ الرئيسيّ لنجاحِ المُبارياتِ المحليّة والدوليّة، وإظهارها بالمَظهرِ اللائقِ، لاسيما أن العملَ أصبح أكثرَ إبداعاً بعد خليجي 25، والتحول الكبير في روعةِ التَنظيمِ للمُبارياتِ الدوليّة والمحليّة.
وبيّن رئيسُ الاتحاد: إن هدفنا هو الارتقاءُ بالدوري العراقيّ إلى مصافِ الدول المُتقدمةِ في القارةِ، لذلك فالنجاحُ في العملِ لا يتجزأ، ونسعى بجدٍ إلى تَوفيرِ جميعِ مُقوماتِ النجاح للجانبِ الأمنيّ، ولابدَّ أن نشيدَ بالتعاونِ الكبيرِ من قبل وزيرِ الداخليّة عبد الأمير الشمري، الذي يعملُ بروحٍ وطنيةٍ خالصةٍ لإنجاحِ المُبارياتِ الدوليّة.
من جهته، قالَ عضو الاتحاد غالب الزاملي: أصبحت هناك خبرةٌ واسعةٌ للعاملين في اللجنةِ الأمنيّةِ في الاتحادِ جرّاء قيادتهم بتفوقٍ للمُبارياتِ الدوليّة التي تقام في ملعبِ البصرة الدوليّ، وكذلك في ملعبِ المدينة الدوليّ، ونتطلعُ بثقةٍ إلى ديمومةِ هذا النجاحِ من خلال العملِ المُستقبليّ، وأباركُ لرئيسِ اللجنةِ اللواء الركن عزيز هاشم ثابت عمله في الاتحاد.
بينما أوضحَ عضو الاتحاد أحمد الموسوي قائلاً: إن الجانبَ الأمنيّ الركيزةُ المهمة لنجاحِ المُبارياتِ الدوليّة والمحليّة، وعلينا الاستفادةُ من النجاحاتِ السابقة بمواصلةِ المِشوارِ بالهمةِ والحماسةِ نفسهما، مع ضرورةِ تَشخيصِ بعضِ الحالات، وإيجاد المُعالجاتِ المُناسبة لها.
وقدّم رئيسُ اللجنة الأمنيّة اللواء الركن عزيز ثابت هاشم شرحاً عن آليةِ العملِ في اللجنةِ بالمُناسباتِ المُقبلة، مشيداً بجُهودِ رئيسِ اللجنةِ السابق محمود أبو التمن. مؤكداً: إن العملَ الأمنيّ في الاتحادِ مسؤوليةٌ وتحدٍ، وعلينا التعاونُ والتكاتفُ واستثمارُ هذا التعاضد الوثيق بين وزيرِ الداخليّة عبد الأمير الشمري ورئيسِ الاتحادِ لبناءِ أُسسٍ سليمةٍ مُستندةٍ على رؤيةٍ احترافيةٍ لإظهارِ المُبارياتِ التي تقام في العراق بأفضل صُورةٍ من جميعِ النواحي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار