المحلية

وزارة الإعمار تواصل جهودها لتنفيذ مشروع جسر الكوفة الثاني في النجف الاشرف

تواصل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة ، جهودها لتنفيذ أعمال مشروع إنشاء جسر الكوفة الثاني في محافظة النجف الاشرف ، وهو الممر الثاني لجسر الامام علي (عليه السلام) بطول كلي يبلغ (1750) م .

وذكر المركز الإعلامي في الوزارة، أن المشروع يُنفذ بإشراف دائرة الطرق والجسور التابعة للوزارة ، والأعمال شملت انشاء جسر على نهر الفرات بطول (350) م، وعرض (12) م مع مقتربات بطول (1400) م، إذ يُعَدُ الجسر مدخلاً رئيساً لمحافظة النجف الاشرف من جهة محافظة بابل وبغداد والمحافظات الجنوبية.

مضيفا، ان الجسر يُعدُ ممراً مهماً للطريق الذي يسلكه الزائرون الى المحافظة على مدار السنة ؛ ما سيسهم انجازه بتخفيف الزخم المروري ، وانسيابية حركة المركبات على جسر الامام علي (ع) الستراتيجي الحالي، وقد بلغت نسبة انجاز المشروع (18.5)%.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الصدر يطالب منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية بفرض العزلة على الدول المطبعة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك ولي العهد الكويتي السوداني يشارك في قمة المستقبل التي عقدت على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ7... بحضور النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة.. المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يجتمع في... وزارة الإعمار تواصل جهودها لتنفيذ مشروع جسر الكوفة الثاني في النجف الاشرف قتلى وجرحى بحادث إطلاق نار جماعي في ولاية ألاباما الأميركية عمرها 200 عام.. العثور على رسالة في زجاجة لعالم آثار بفرنسا أنشيلوتي يشيد بأداء فريقه أمام إسبانيول ويعد بتقديم أفضل مستوى له المديرية العامة للاستخبارات والامن تطيح بـ(٣) من تجار المخدرات بينهم امرأة في بغداد وبابل وزيـر الصناعـة والمعـادن يُتابـع عمـل شركتـي النسيـج والجلـود والمنتوجـات الغذائيـة ويُوجـه بإتخـاذ ...