الرياضيةالعربي والدولي

محافظ كركوك يزور اللاعب ايمن حسين في بيته ويعلن اطلاق مستحقاته المتاخرة.

فراس الحمداني ـ كركوك

محافظ كركوك يزور منزل اللاعب ايمن حسين ويعلن اطلاق مستحقاته المتاخرة

* فراس الحمداني / كركوك

اجرى محافظ كركوك ريبوار طه مصطفى زيارة إلى اللاعب الدولي ابن كركوك و لاعب المنتخب الوطني العراقي أيمن حسين بمنزله في مدينة كركوك بعد عودته بسلام إلى أهله عاىدا” من مستشفيات دولة الكويت اثر مرض ألم به وابعده عن المستطيل الاخضر.

وقال محافظ كركوك ريبوار طه مخاطبا” الكابتن ايمن ” جئتكم بعد ان وعدتكم خلال الاتصال بزيارتكم بمنزلكم ، ونشعر بفخر لما تقدموه انتم والآخرون من الأبطال في محافظتنا لرفع اسم بلدنا ومحافظتنا كركوك .

واستمع المحافظ باهتمام لحديث لاعب المنتخب الوطني العراقي الهداف ايمن حسين عن عدم حصوله على الاستحقاق ومظلوميته في هذا الامر دونا” عن باقي زملائه في باقي المحافظات .

ليستدرك بدوره ويقول ”
هنالك تقصير واهمال في عدم حصولكم انتم والرواد على استحقاقكم ،لذا وجهنا بنيل هذا الاستحقاق لكم وايضاً للرياضيين الرواد في كركوك ومنهم ايضا اللاعب شيركو كريم والآخرون ”

موكداً بالقول ” واجب علينا واولوية في عملنا دعم الشباب والرياضيين في كركوك .

وخلالها التقى سيادته ايضاً بوالدة اللاعب ايمن حسين التي هي زوجة وام شهيد في كركوك ،وتحدث معها ومع الزائرين لمنزل الكابتن ايمن حسين عن توجهات المحافظة بهذه المرحلة واختتم بالقول “ان إدارة كركوك تضع في مقدمة عملها التعايش والاستقرار وتامين افضل الخدمات .”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار