الرياضية

في المؤتمر الصحفي.. حيدر رحيم: غرب آسيا محطة إعدادية مهمة لمنتخب الناشئين

قال المدربُ المساعد لمنتخبِ الناشئين حيدر رحيم: إن بطولةَ غرب آسيا ستكون محطةَ إعدادٍ مهمة لمنتخبنا قبل الدخول في تصفياتِ كأس آسيا الشهر المقبل.
وتحدثَ رحيم في المؤتمر الصحفيّ الخاص بمدربي المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الـ (11) للناشئين والتي ستضيفها العاصمةُ الأردنية عمّان والذي أقيم في فندق كروان بلازا اليوم الأحد، تحدث عن ثقته التامة بلاعبي منتخبنا في تحقيق نتائج جيدة في البطولة التي سيواجه فيها منتخبي لبنان والأردن.
وأضاف : إن مشاركتنا الثانية في هذه البطولةِ للاعبين تولد 2008 تُعد محطة إعدادٍ لمنتخبنا تحضيراً لتصفيات كأس آسيا، عملنا في الملاك التدريبي سيركز على تطويرِ الجوانب الفردية والجماعية والبدنية والفنية والخططية والذهنية على وفق مراحل النضج لدى لاعبينا.
وتابع : نمتلكُ لاعبين بجودةٍ عاليةٍ ونطمح للظهور بالشكل المطلوب في البطولة.
ورأى المدرب المساعد أن الحظوظ متساويةٌ للجميع، مبيناً: إن فلسفتنا كمنتخب تعتمد على الأداءِ الجماعي، ونطمح إلى أن تكون مباراتنا الأولى مفتاحاً ايجابياً لنا في البطولة.
من جانبه، قال مدربُ منتخب ناشئة الأردن عبد الله القططي: تُعد البطولة محطةً استعداديةً مهمةً لنا لبطولة غرب آسيا، فقد سبق أن شاركنا في بطولة غرب آسيا 2022، كما وفر لنا الاتحادُ الأردني معسكراتٍ داخلية وخارجية ممتازة ومباريات مع رومانيا وأوزبكستان وسوريا.
وأضاف: نحنُ نضع منتخبنا في خانةِ المنافسة كونه بطلاً لنسخة عام 2022، لكن الهدف الرئيسي هو إعدادٌ للمستقبل.
من جانبه، قال مدربُ لبنان فراسوا : إن هدفنا هو إعداد وتكوين منتخب للمستقبل.
وبيّن : رغم ضعف الإعداد بسبب الوضع الاقتصادي والأمني في لبنان، إلا أننا نتواجد في هذه البطولة التي يعد توقيتها مميزا، كونها محطة استعدادية لتصفيات آسيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار