الرياضية

الانضباط تعد رديف نادي الأثير خاسرا امام رديف اليات الشرطة

أرض آشور : بغداد
اجتمعت لجنةُ الانضباط في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، اليوم السبت في مقر الاتحاد، لمناقشةِ اعتراض رديف نادي آليات الشرطة ضد رديف نادي الأثير بخُصوصِ مشاركة حارس مرماهم (علي حميد غانم) كون مشاركته مخالفةً للضوابط و تعليمات لجنة المسابقات في اتحادِ كرة القدم فيما يخص مواليده،
وبعد استدعاءِ اللاعب المذكور في أعلاه للحُضورِ أمام اللجنة والاستماع إلى أقواله والاطلاع على مستمسكاته الشخصية، تمت مفاتحةُ دائرة الأحوال المدنية في ميسان لتزويد اللجنة بصُورةِ قيدٍ الكترونية، حيث جاءت الإجابة حسب كتاب دائرة أحوال المشرح بالعدد 10677 و المؤرخ 28/8/2024 و المرافقة صورة منه، تبين أنه من مواليد 2001 وليس 2004، وهذه مخالفةٌ واضحة وصريحةٌ للتعليمات والضوابط المعمول بها في هذه المسابقة.. عليه ولما تقدم قررت اللجنة :
1. عدّ رديف نادي الأثير خاسراً (0-3) أمام رديف نادي آليات الشرطة استناداً لأحكام المادة 8/ع من لائحة المسابقات، وبدلالةِ المادة 37/4 من لائحة الانضباط.
2. حرمان لاعب نادي الأثير (علي حميد غانم) من اللعبِ وممارسة أي نشاطٍ رياضيّ لمدة (عام) استناداً لأحكام المادة 37/4 ، وبدلالةِ المادتين 21 و 47 من لائحةِ الانضباط.

وصدر القرارُ باتفاق الآراءِ قابلاً للاستئناف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار