الامنية

شرطة ميسان : تكشف عن جريمة قتل غامضة بعد مضيي اقل من ساعة على ارتكابها

ميسان / كواكب علي السراي

أعلنت” قيادة شرطة محافظة ميسان : اليوم الأربعاء ، الكشف عن حادث قتل تعرض له احد المواطنين بعد مضي وقت قصير على تنفيذ الجريمة  .

وقالت القيادة في بيان لها : إنه بعد حدوث جريمة قتل في إحدى مناطق مركز مدينة العمارة ،وجه السيد قائد شرطة ميسان اللواء الحقوقي “لفتة فاخر المحمداوي” بتشكيل فريق عمل مختص ، وذلك للبحث والتحري عن الجاني وإيصاله الى العدالة ومعرفة ملابسات القضية .

وأضاف” البيان : أنه نتيجة العمل المهني خلال جمع المعلومات من المصادر الاستخبارية , والمتابعة الحثيثة وأخذ الموافقات الأصولية وبفترة قياسية ، أثمرت جهود الفريق عن كشف ملابسات الجريمة والتي حصلت ظهيرة هذا اليوم ، حيث” تعرض احد المواطنين الى أطلاق نار من قبل أشخاص يستقلون عجلة في منطقة أبو رمانه إحدى مناطق مركز مدينة العمارة مما أردوه قتيلاً .

وأشار”: الى انه تم التعرف على الجناة وإصدار آمر قبض بحقهم وفق المادة (406 القتل العمد) , وتعميم أوصاف العجلة التي كانوا يستقلونها على جميع المفارز والسيطرات العاملة ضمن الحدود الإدارية لمحافظة ميسان , بالإضافة” الى مداهمة منازلهم علما أن الحادث بسبب ثأر عشائري سابق بين المجني عليه وأولاد عمه .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار