المحلية

مدير عام المنتجات النفطية يرأس اجتماعا لغرفة عمليات زيارة الاربعين ويوجه بمراقبة محطات الوقود وفتح بعضها 24 ساعة

ترأس مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب اجتماعا لغرفة العمليات الخاصة بالخطة الوقودية لزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام، فيما وجه بمراقبة محطات الوقود الداخلة ضمن خطة الشركة وفتح الواقعة منها في طريق الزائرين 24 ساعة.

وقال طالب في حديث صحفي عقدنا اليوم الاحد اجتماعا في مقر الشركة ضم رؤساء هيئات وفروع الشركة لاسيما هيئات الفرات الاوسط بشأن تنفيذ الخطة الوقودية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام، موضحا ان الاجتماع تداول كيفية تجهيز المواكب الحسينية بالوقود اللازم وايضا الاليات المعنية بتفويج الزائرين من والى كربلاء محاظة المقدسة، فضلا عن آلية تعزيز الخزين الستراتيجي للشركة من المنتجات النفطية.

ووجه طالب، بـ فتح محطات الوقود الواقعة على طريق الزائرين لاسيما الموجودة في الخط السريع على مدار 24 ساعة طيلة ايام الزيارة، وايضا مراقبة المحطات المتواجدة ضمن خطة الزيارة الوقودية.
وشدد المدير العام، على تقديم الخدمات المواطنين ودعم المواكب الحسينية بمادة النفط الابيض وايضا دعم دوائر الدولة بحصصها من زيت الغاز للتمكن من تقديم خدماتها للزائرين طيلة فترة الزيارة، مؤكدا ان الخطة الوقودية للزيارة انطلقت في محافظات الجنوب وستستمر بالتتابع مع تقدم الزائرين صوب محافظة كربلاء المقدسة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار