الامنية

شرطة ميسان تكشف حصيلة نشاطات وفعاليات تشكيلاتها وصنوفها الأمنية خلال الـ 24 ساعة الماضية في المحافظة

 

ميسان : كواكب علي السراي

في إطار العمل بتوجيهات وزير الداخلية ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة , وبإشراف قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي (لفتة فاخر المحمداوي) .

كشفت” قيادة شرطة محافظة ميسان : اليوم الخميس عن حصيلة أوامر القبض وأعداد المتهمين والمطلوبين والمخالفين الذين ألقي القبض عليهم من قبل أن مفارز مراكز الشرطة وأفواج الطوارئ في عموم قواطع المسؤولية خلال الـــ 24 ساعة الماضية .

وذكرت” القيادة : ان مفارز مراكز قسم شرطة حطين , نفذت عدة ممارسات أمنية وكمائن في عموم قاطع المسؤولية , لتعقب وملاحقة المطلوبين الصادرة بحقهم أوأمر قبض قضائية لتعزيز الآمن والاستقرار ورفد خطة زيارة الأربعين التي يتم تطبيقها في عموم المحافظة.

وأعلن” المكتب الإعلامي لقيادة شرطة المحافظة في بيان لها : أن مدير قسم شرطة حطين العميد “حيدر علوان” أشرف شخصياً على تنفيذ جميع الواجبات والممارسات الأمنية الخاصة بتأمين الحماية للمواطنين والممتلكات العامة والخاصة وتنفيذ أوامر القبض الصادرة من القضاء، وأسفرت حصيلة تلك الممارسات عن القبض على (10) متهمين بينهم مطلوبين بجرائم الإرهاب والنصب والاحتيال ، فضلاً عن مخالفات قانونية .

وأضاف” البيان ” ، ان الممارسات الأمنية أسفرت عن القبض على (18) متهماً بقضايا ومواد قانونية متنوعة أبرزها الإرهاب والسرقة والنصب والاحتيال , كذلك مخالفات وغرامات مرورية للعجلات والدراجات عددها (319) غرامة وضبط دراجات نارية عدد (14) .

مشيرة” , إلى أن جميع المتهمين أحيل وقد تم نقلهم إلى مراكز للاحتجاز الأمني , حيث سيتم تحويلهم الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار