الرياضية

اجتماع اللجنة التحضيرية لمباريات كأس العالم في البصرة

اجتمعت، اليوم السبت، اللجنةُ التحضيريّة المُشكلة لاحتضان ملعبِ البصرة الدوليّ مبارياتَ التصفيات المؤهلة إلى نهائياتِ كأس العالم في المدينةِ الرياضيّة في البصرة، وبحُضورِ النائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار ومدير دائرة الأقاليم والمحافظات الدكتور أحمد سعيد عليوي ومدير العلاقات الدوليّة في الوزارة حسام حسن، وعضو مجلس محافظة البصرة الدكتور عقيل الفريجي، وممثلي الأجهزة الأمنية ورئيس الاتحاد الفرعيّ في البصرة بدر ناصر والمشرف الآسيويّ عمار عبد الرحمن؛ ومدير تقنية VAR علي كريم ومدير المدينة الرياضيّة لطفي الجزائري.
وتحدث النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد عن ضرورةِ الاهتمام بالجوانب الأمنيّة، وتطبيق جميع المعايير الدوليّة من دخول وخروج الجمهور في انسيابيةٍ عالية.
وأضاف: بالتعاونِ والتنسيقِ بين جميع الأطراف نقطفُ ثمارَ النجاح، لاسيما أننا نلمسُ جديةً وحماسةً في إنجازِ الأعمال الجارية في ملعبِ البصرة الدوليّ بجودةٍ عاليةٍ، وبالأوقاتِ المطلوبة.
ثُم عقد اجتماعٌ ثانٍ مع الشركةِ المنفذة للأعمال في المدينةِ الرياضيّة بالبصرة والتي أكدت إكمالَ الأعمال في 2024/8/16 ، وسيكون ملعبُ البصرة الدوليّ بأتم الجاهزيّة لاحتضان مباريات التصفيات الآسيويّة المؤهلة إلى كأس العالم.
بعدها اطلع المجتمعون على الأعمالِ الجارية في ملعبِ البصرة الدوليّ عن كثب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار